شبكة سورية الحدث


ندوة إدارة الهجرة والجوازات تفرض على المواطنين "غرامات" ..؟!

ندوة إدارة الهجرة والجوازات تفرض على المواطنين "غرامات" ..؟!

سورية الحدث _ خاص 

برسم السيد وزير الداخلية 

ندوة إدارة الهجرة والجوازات تفرض على المواطنين 4 أضعاف قيمة الطوابع ..؟!

تتصدى وزارة الداخلية بكل حزم وشدة لكل من يحاول العبث بأمن الوطن والمواطن وشهدنا عشرات وربما مئات الحوادث والحالات التي فرضت فيها الدولة هيبتها ممثلة بوزارة الداخلية بالقبض على العصابات او شبكات او اشخاص ممن تسول لهم انفسهم سرقة او اغتصاب اي حق من حقوق المواطنين ..

 يقول المثل: الحرامي يختبئ فوق سطح المخفر!!!! 
والناس الأشرار يشكّلون في الغالب جبهة مشتركة حتى ولو كانوا يكرهون بعضهم البعض..!!

"رسالة عتب "  برسم السيد وزير الداخلية على هذه الوزارة وتحديداً في إدارة الهجرة والجوازات، متأكدين من متابعته الحثيثة والدقيقة لمنع هذا الامر ..؟

الندوة في قلب إدارة الهجرة والجوازات لا رقيب ولا حسيب ، عشرات الالاف يتم فرضها على المواطنين ،  بعد أخذ طلب من عنصر مخصص من الادارة نافذة رقم [4] ودفع قيمته 1000 ليرة لا زيادة ولا نقصان في سعرها وفق تسعيرة محددة على الطلب .

عليك بعدها مراجعة الندوة لوضع الطوابع  وأحيانا كتابة الطلب مع تصوير الهوية الشخصية ليتفاجأ المواطنين من موظفين الندوة بطلب عشرات الالاف ثمن طوابع واجور كتابة الطلب واجور تصوير (تصوير الورقة بسعر 2000 ليرة ) 

نضع بين يديكم صورة الطلب وهو مكتوب من قبل صاحب العلاقة ومعه صورة الهوية مسبقا ليضع موظف الندوة الطوابع فقط ويطلب موظفة الندو ة مبلغ 5000 خمسة الالاف ليرة ثمن هذه الطوابع ، علما أن قيمتها كما هو واضح 1100 ليرة ألف ومائة ليرة سورية لاغير . 
بدورنا نأمل من السيد وزير الداخلية و ندعو الوزارة الى مواصلة التصدي بقوة وصرامة لكل من يهدد ويسرق المواطنين  سرا في اليل او  علانية أمام الناس وفي وضح النهار ..!!

التاريخ - 2024-08-05 5:52 PM المشاهدات 785

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا