شبكة سورية الحدث


ماراثون حمص ينطلق بدورته الثانية 

ماراثون حمص ينطلق بدورته الثانية 

سورية الحدث- حمص- أندريه ديب- ناهد شيخة 

انطلقت فعاليات ماراثون حمص بدورته الثانية يوم الخميس ٨ آب ٢٠٢٤ في ساحة الساعة الجديدة في مركز المدينة حيث تضمن حفل الافتتاح فقرات رياضية “فروسية وزومبا ويوغا” وفقرات عراضة حمصية ورقصات فلكلورية تراثية ومسابقات ترفيهية وأغاني وطنية وحفلا فنيا.

المهرحان الذي تنظمه مؤسسة الموصلي للمعارض والمؤتمرات بمشاركة اكثر من 11 فعالية تجارية واقتصادية متنوعة تقدم على مدى ثلاثة أيام الجوائز للفائزين وسط حضور رسمي وشعبي.

وفي تصريح للصحفيين أشار مدير مؤسسة الموصلي للمعارض والمؤتمرات فراس موصلي إلى أهمية المهرجان الذي يقام للعام الثاني على التوالي في حالة من الفرح والتفاعل الاجتماعي للتخفيف من الضغوط الاقتصادية التي يعاني منها اهالي المدينة وأوضح بأنه يهدف إلى زرع البسمة والفرح في قلوب الأهالي حيث توزيع الهدايا طيلة أيام المهرجان.

ومايميز المهرجان بدورته الثانية الاهتمام بمشاركة مجموعة أطفال من ذوي الهمم ، من جمعية الرجاء لرعاية وتأهيل ذوي الإحتياجات الخاصة حيث أوضحت مديرة المركز المهني لجمعية الرجاء سهام الريحاني بأنهم اتاحوا الفرصة لذوي الهمم بالتواجد والمشاركة المباشرة ضمن الاحتفال بألاعمال اليدوية والرسم.

وبمشاركة لنادي تايغر أوضح مدير النادي د. مزيد سليمان بأنهم شاركوا بثلاث رقصات للأطفال تتراوح أعمارهم من ٨ إلى ١٤ عام وأوضح بأن الفرقة تأسست بداية ٢٠٢٢ وبدورها الكوتش فداء ابراهيم أوضحت بأنهم شاركوا الأطفال برقصة ب اللباس العسكري وفقرتي زومبا.

بقي ان نشير الى ان فعاليات اليوم الثاني تتضمن سباق الماراثون العائلي للجري وفي اليوم الثالث والاخير يوجد مسير للدرجات الهوائية.

التاريخ - 2024-08-12 3:51 PM المشاهدات 540

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا