شبكة سورية الحدث


مقتل مغترب سوري من السويداء على يد ضيفه في فنزويلا!

مقتل مغترب سوري من السويداء على يد ضيفه في فنزويلا!

 قُتل أحد المغتربين من أبناء السويداء بمنزله في فنزويلا طعناً على يد عامل بهدف السرقة، رغم أن الضحية استضافه في منزله وقدم له الضيافة وأمّن له فرصة عمل.

ووفقاً لصفحة “الجالية العربية في فنزويلا”، على موقع “فيس بوك”، فإن “المغترب السوري جهاد الحناوي (40 عاماً) قتل من قبل عامل يعمل معه وقد استضافه الحناوي لمده أسبوع في منزله وقام الآخر بقتله بموس وقام بسرقه كل شيء في بيته في كاميون وهرب”.

 مغترب في فنزويلا، قال أن “الضحية المنحدر من قرية ذيين بريف السويداء، كان يقيم منذ سنوات في منطقة (سانتا إلينا) وهي منطقة حدودية مع البرازيل، كما كان معروفاً بحسن أخلاقه وسلوكه بين أبناء الجالية في فنزويلا”.

وأضاف: “الحناوي استضاف عاملاً في منزله لمدة أسبوع بعد أن أمّن له فرصة عمل، ليقوم العامل بالغدر به وقتله طعناً بالسكين وسرقة أمواله وبعض محتويات المنزل والفرار إلى مكان مجهول، لكن جميع المصادر لم توضح جنسية القاتل إن كان عربياً أو فنزويلياً”.

وكان الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، ذكروا أن سبب الجريمة يعود لـ “طيبة قلبه”، لكنهم أجمعوا على أن “عمل المعروف مع أهل الإجرام والسوء يذهب هباء”.

ويعيش مئات المغتربين من أهالي السويداء في فنزويلا، وسبق أن شهدت حوادث قتل لأسباب اقتصادية وغيرها، بحق هؤلاء المغتربين بظروف مختلفة خلال السنوات الماضية.

التاريخ - 2021-07-03 10:07 PM المشاهدات 353

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا