شبكة سورية الحدث


وداعا للشاحن .. والسبب هذا القانون الجديد..؟!

وداعا للشاحن .. والسبب هذا القانون الجديد..؟!

سورية الحدث 

وداعا للشاحن .. الآن جميع الشركات لن تقوم بوضع الشاحن في صندوق الهاتف بسبب هذا القانون الجديد

البيئة شيء كانت جميع الشركات مهتمة به لبعض الوقت. قرر كل منهم مهاجمة المشكلة بطريقة واحدة ، مع كون إزالة الشاحن من أكثر الإجراءات شيوعًا. الآن كل شيء يشير إلى أن الشركات ليست فقط مت تتخذ القرار ، ولكن الاتحاد الأوروبي هو الذي سيجبرها على اتخاذه. الاقتراح مطروح بالفعل على الطاولة ويتحدث عن توحيد المنافذ وإعادة استخدام أجهزة الشحن الحالية القديمة . في حالة الموافقة ، سيُطلب من جميع الشركات المصنعة إزالة الشاحن المضمن في علب هواتفهم الذكية.

ربما تكون قد سمعت بعض المنشورا على وسائل التواصل الاجتماعي والأخبار كما أشرنا إليها بالأمس حول اقتراح الاتحاد الأوروبي الأخير. تركز معظم الأخبارعلى قرار توحيد USB C وكيف سيؤثر ذلك على هواتف آبل . يوجد ضمن الاقتراح عامل مهم آخر من شأنه أن يؤثر على جميع المستخدمين تقريبًا وهو إزالة الشاحن بالكامل .

يرحب اقتراح الاتحاد الأوروبي بضرورة قيام جميع مصنعي الأجهزة المحمولة بإزالة الشاحن المضمن في صندوق الهاتف الذكي. لماذا ا؟ وفقًا لهذه اللجنة ، يمتلك المستخدمون ما معدله 3 أجهزة شحن غير مستخدمة في المنزل ويحتاجون فقط إلى شاحنين على أساس يومي.

سيؤثر هذا على أي هاتف ذكي في السوق بغض النظر عن السعر أو النطاق أو الشركة المصنعة. حتى الآن ، الهواتف المحمولة التي لا تحتوي على شاحن ليست سوى أجهزة آبل و سامسونغ وبعض العلامات التجارية الأخرى ، ولكن في القريب العاجل ومع هذا القانون الجديد ستكون كل الشركات .

إذا وافق الاتحاد الأوروبي على المعيار ، فسيكون أمام الشركات المصنعة 24 شهرًا للتكيف مع المعيار والامتثال به . هذا يعني أنه إذا تمت الموافقة عليه وهو أمر وارد بنسبة كييرة في أوائل عام 2022 ، فلن يبدأ المستخدمون في رؤية شواحن في الهولتف الجديدة في نهاية عام 2023 ، على الأرجح.

التاريخ - 2021-09-25 4:17 PM المشاهدات 67

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا