شبكة سورية الحدث


طرطوس: تستكمل تحضيراتها لامتحانات الدورة الثانية للشهادة الثانوية

طرطوس: تستكمل تحضيراتها لامتحانات الدورة الثانية للشهادة الثانوية

سورية الحدث

ترأس محافظ طرطوس عبد الحليم عوض خليل ظهر اليوم اجتماعا لمتابعة تأمين مستلزمات نجاح العملية الامتحانية للدورة الثانية التي تبدأ الاثنين القادم وتوفير متطلبات حسن سيرها على أكمل وجه.
وخلال الاجتماع ذكر مدير التربية انه تم إحداث 63 مركزاً امتحانياً للدورة الامتحانية الثانية للشهادة الثانوية بكافة فروعها موزعة على مدينة طرطوس ومدن مراكز المناطق وتمت تسمية رؤساء ولجان وأمناء سر هذه المراكز كما تم تأمين 98سيارة لزوم العملية الامتحانية.
و بعد المناقشة وجه المحافظ مديري المناطق بإجراء كل ما يلزم لضبط عمل وسائل النقل العامة (الميكروباصات) بما يضمن وصول الطلاب إلى المراكز الامتحانية بالوقت المناسب.
 
واتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل الحفاظ على الهدوء و الانضباط حول المراكز الامتحانية كما طلب من مديرية الصحة التأهب وبما يضمن سرعة التدخل في حال حصول أي طارئ متمنياً النجاح و التوفيق لكافة طلابنا.
 
حضر الاجتماع قائد شرطة المحافظة و الضباط المعنيون و عضو المكتب التنفيذي لقطاع التربية ومدير التربية وعدد من المديرين ذوي العلاقة.
وكان مدير التربية علي محمود شحود ترأس أمس اجتماعاً موسعاً في صالة عمريت للموجهين التربويين تحضيراً للدورة تحدث خلاله عن الجهود التي بذلت في إنجاح الاستحقاق الامتحاني لهذا العام وأكد أن الامتحانات حالة لايجوز اختراقها من قبل أحد في اي زمان ومكان ،متوعداً باتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من يحاول خرق العملية الامتحانية
التاريخ - 2022-07-28 8:36 PM المشاهدات 36

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا