شبكة سورية الحدث


أوكرانيات ينشرون صورهن عارية لتشجيع جنود الخطوط الأمامية ورفع معنوياتهم

أوكرانيات ينشرون صورهن عارية لتشجيع جنود الخطوط الأمامية ورفع معنوياتهم


الحدث_متابعة: علاء مسعود  

قامت عدداً من النساء الأوكرانيات مؤخراً بإرسال صورهن عاريات إلى جنود الخطوط الأمامية في العاصمة كييف لتحفيزهم ورفع معنوياتهم أثناء القتال.

كما أسست عالمة النفس الأوكرانية، آنا رينارينكو البالغة من العمر 39 عاماً قناة على مواقع التواصل الاجتماعي "تلغرام" متخصصة للنساء فقط هدفها دعم أزواجهن وأبنائهن الجنود الأوكرانيين المشاركين في الحرب.

وبدأت قصة القناة التي تدعى "kittens القطط"، عندما مازحها صديقها الجندي قائلاً: "لماذا لا تدعم الفتيات الجنود بإرسال صورهن العارية، هذا سيشجعهم حقاً".

ومن هنا جاءت الفكرة، لتضم القناة اليوم أكثر من 4000 مشترك، بالإضافة لما يصل إلى 100 صورة ومقاطع فيديو مثيرة يتم تحميلها كل يوم، وتعد تسمية "القطط" لقباً للجنود الأوكرانيين.

وأشارت آنا أن ما تفعله يعيد "الحياة الجنسية والحب" إلى أمة كانت تعاني من الجوع منذ 6 أشهر.

 وترحب آنا بنشر الصور بكل الأشكال والأحجام ولكنها لا تحبذ وجود مواد إباحية، وصرحت الشابة الأوكرانية إن بعض المساهمات عبارة عن صور لفتيات عاريات، والبعض الآخر أكثر فنية ويتضمن الزهور وعجن العجين.

كما علق جندياً يدعى تيم على محتوى القناة قائلاً: إنه يحب الصور المحلية التي تذكره بالمنزل "عندما أفتح هذه القناة يمكنني أن أحلم بالعودة إلى الوطن، بشخص سينتظرني هناك.
الحدث_متابعة: علاء مسعود_قناة روسيا اليوم

التاريخ - 2022-08-08 8:02 PM المشاهدات 220

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


كلمات مفتاحية: اكرانيا نساء جنود
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم