شبكة سورية الحدث


تكريم الطلاب الأوائل من كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية في جامعة البعث


سورية الحدث: حمص- مصطفى الأحمد 


كرمت جامعة البعث الطلاب الأوائل من كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية للعام الدراسي 2021-2022 وذلك على مدرج كلية الآداب.
وأكد الدكتور إلياس بطرس نائب رئيس جامعة البعث للشؤون الإدارية أن الطلاب المتفوقين من كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية كرمتهم جامعة البعث على ما بذلوا من جهد للوصول إلى أعلى المستويات من العلم، وأن رفد القطاع الصناعي في سورية بكوادر مؤهلة تساهم في تطوير المنشآت الصناعية خلال مرحلة إعادة إعمار سورية.
وأوضح الدكتور عيد العبود نائب عميد كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية للشؤون الإدارية أن الطلاب المتفوقين الأوائل من كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية هم جيل الشباب اليافعين ولهم دور فعال في بلدهم بعقولهم وأفكارهم ليكونوا مهندسي المستقبل في مختلف القطاعات للمساهمة في إعادة بناء البلد.
وقدم علي حمادي رئيس الاتحاد الوطني فرع جامعة البعث التهنئات للطلاب المتفوقين الأوائل من كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية متمنيا لهم النجاح الدائم ومواصلة العمل بجد ونجاح لتحقيق طمهوحهم.
وعبر الطالب الخريج حمزة الحميد عن فرحتهم بهذا التكريم الذي يعد تتويجا للعمل والجهد المتواصل على ما بذلوا للوصول إلى هذه المرتبة من العلم والمعرفة والمرحلة المميزة من التفوق الدراسي، وأضاف أن التفوق عملية مستمرة من أجل الوصول إلى أهدافهم والمساهمة في بناء الوطن وتعزيز مكانته.

التاريخ - 2023-05-16 8:32 AM المشاهدات 327

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا