شبكة سورية الحدث


سيارة لكزس TX 2024 هي SUV فاخرة وواسعة ..صور

 سيارة لكزس TX 2024 هي SUV فاخرة وواسعة ..صور

سيارة Lexus TX 2024 هي SUV فاخرة بثلاثة صفوف من المقاعد توفر مقصورة داخلية واسعة ومريحة، ومجموعة متنوعة من خيارات مجموعة نقل الحركة، بما في ذلك نسخة هجينة إضافية جديدة. وهي مبنية على نفس منصة Toyota Highlander، ولكنها تتميز بتصميم داخلي وتجربة قيادة أكثر فخامة.

تتمتع سيارة TX بمساحة داخلية واسعة ومريحة تتسع لسبعة ركاب. المقاعد الأمامية مريحة وداعمة، والمقاعد الخلفية توفر مساحة كبيرة للأرجل والرأس. كما تحتوي سيارة TX على مساحة شحن كبيرة يمكن زيادتها عن طريق طي المقاعد الخلفية.

مجموعة نقل الحركة

تتوفر سيارة TX بمجموعة متنوعة من خيارات مجموعة نقل الحركة، بما في ذلك نسخة هجينة إضافية جديدة. المحرك الأساسي هو محرك V6 سعة 3.5 لتر ينتج قوة 290 حصان وهي متوفرة بدفع أمامي أو دفع رباعي . كما تقدم سيارة TX مجموعة نقل الحركة الهجينة رباعية الأسطوانات سعة 2.5 لتر والتي تنتج قوة 243 حصانًا وهي متوفرة بالدفع الأمامي أو الدفع الرباعي. تجمع مجموعة نقل الحركة الهجينة الإضافية الجديدة بين محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر ومحركين كهربائيين بقوة إجمالية تبلغ 362 حصانًا. لديها نطاق كهربائي يقدر بـ 37 كيلومترًا.

 

تأتي سيارة TX بشكل قياسي مع مجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك نظام المعلومات الترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة، ونظام صوتي بـ 12 مكبر صوت، ومقعد سائق قابل للضبط كهربائياً. تشمل الميزات المتوفرة نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 14 إنش ، ونظام صوتي Mark Levinson بـ 20 مكبر صوت، وسقف زجاجي بانورامي، وعجلة قيادة مدفأة.

ميزات السلامة

تأتي سيارة TX بشكل قياسي مع مجموعة متنوعة من ميزات السلامة، بما في ذلك الفرامل الأمامية التلقائية في حالات الطوارئ، وتحذير مغادرة المسار، وتحذير الاصطدام الأمامي. تشمل ميزات السلامة المتوفرة مثبت السرعة التكيفي، ومساعد الحفاظ على المسار، ونظام كاميرا بزاوية 360 درجة.

Lexus TX 2024

التاريخ - 2023-11-21 7:04 AM المشاهدات 1252

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا