شبكة سورية الحدث


تكريم (58) طالب و طالبة من كليتي العلوم والعلوم الثانية في جامعة البعث

تكريم (58) طالب و طالبة من كليتي العلوم والعلوم الثانية في جامعة البعث

سورية الحدث : حمص - مصطفى الأحمد 

بعد النجاح والتفوق الدراسي ، وبذل الجهد خلال سنوات الدراسية والاستمرار لتحقيق هدفهم ورفدهم في سوق العمل والمساهمة في إعادة بناء بلدهم بالعلم والمعرفة..

كرمت جامعة البعث الطلاب الأوائل من كليتي العلوم والعلوم الثانية للعام الدراسي 2023-2022 على مدرج في كلية الآداب .

وأكد الدكتور معن سلامة، نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية على أهمية تكريم الطلاب الأوائل من كليتي العلوم والعلوم الثانية في الجامعة، نظرًا للجهود الكبيرة التي بذلوها خلال سنوات دراستهم في مجالات العلوم وتخصصاتها المختلفة، وإن تكريم الطلاب الأوائل في كليتي العلوم والعلوم الثانية يعزز الدور العلمي للجامعة ويسهم في تحقيق التقدم العلمي في بناء سوريا ، و يهدف إلى تشجيع الطلاب وتقدير إنجازاتهم، وتعزيز روح المنافسة فيما بينهم ، ومن خلال المعرفة التي اكتسبوها أيام دراستهم سيكونوا قادرين على تطوير المراكز البحثية في مؤسسات الإنتاج والتعليم والصحة، وأنهم سيكونوا قادرين على حل المشاكل التي تعترض تقدم هذه المؤسسات باستخدام الوسائل العلمية المتطورة، وأنهم سيساهمون في بناء سوريا وتعزيز نهضتها.

وأشار الدكتور هيثم فرح عميد كلية العلوم إلى أن تكريم الطلاب الأوائل في كلية العلوم يعتبر رمزًا للتميز والتفوق وأنه جزء مهم في حياة الطلاب، وكما يعزز هذا التكريم الرغبة في التفوق والتميز بين الطلاب ويشجعهم على مواصلة العمل الجاد والاستمرار في تطوير مهاراتهم ومعرفتهم العلمية.

وأكد على ضرورة أن يكون الطلاب الأوائل على استعداد لمواجهة التحديات العلمية والتكنولوجية الجديدة ومتابعة كل المستجدات في تخصصاتهم، وأن يكونوا قادرين على التأقلم مع التطورات في كافة مجالاتهم والمساهمة في التقدم العلمي والتكنولوجي.

وأعرب الطلاب الأوائل عن سعادتهم وفخرهم بهذا التكريم، وأكدوا التزامهم بمواصلة العمل الجاد والمثابرة في دراستهم وتحقيق المزيد من الإنجازات من أجل المساهمة في إعادة بناء سوريا.

التاريخ - 2024-06-03 6:23 PM المشاهدات 456

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا