شبكة سورية الحدث


وزير التعليم العالي: يتفقد المشفى التعليمي في جامعة البعث 

وزير التعليم العالي: يتفقد المشفى التعليمي في جامعة البعث 

تفقد الدكتور بسام إبراهيم وزير التعليم العالي والبحث العلمي آلية العمل في أقسام مشفى جامعة البعث، مطلعاً على ما تضمنه المشفى من تجهيزات ومواد وأدوات طبية تحقيقا لخدمة الطلاب في التدريب واستقبال المرضى.

 

وأشاد الدكتور ابراهيم بالسمعة الطيبة التي يتمتع بها المشفى الجامعي في مدينة حمص الذي يضم أحدث الأجهزة المتطورة، حيث وجد لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية والتشخيصية والجراحية بما يتوافق مع السياسة الصحية في سورية، مشدداً على ضرورة تذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض سير العمل للارتقاء بالعمل العلمي الطبي.

 

كما أشار الدكتور إبراهيم إلى السعي الدائم لتزويد المشفى بأحدث الأجهزة الطبية والعمل على افتتاح أقسام طبية تخصصية جديدة لمواكبة التطور الطبي المستمر وفق الإمكانيات المتاحة والسماح لطلاب الدراسات العليا المداومين في مشفى جامعة البعث بالتدريب في المشافي التعليمية في المحافظات الأخرى لاكتساب المهارات والتدريبات والمعلومات في مختلف الاختصاصات.

 

يشار أن المشفى مؤلف من 5 طوابق مع قبو ومبنى الخدمات ويضم / 200 / سرير وتبلغ مساحته الطابقية / 1300/ متر مربع ويضم الأقسام الطبية والعناية المشددة والعناية القلبية والاسعافية، إضافة لوجود /10/غرف عمليات.

 

وتفقد الدكتور ابراهيم امتحانات اليوم الأخير لطلاب السنة التحضيرية لطلاب الكليات الطبية لمقرر الفيزيولوجيا في جامعة البعث وذلك ضمن إطار المتابعة المستمرة لسير العملية الامتحانية والتأكد من سير الامتحانات بشكلها الأمثل.

 

واستمع الدكتور ابراهيم خلال جولته التي رافقه بها الدكتور عبد الباسط الخطيب رئيس جامعة البعث والدكتور فائق شدود أمين فرع الحزب بالجامعة إلى أراء الطلاب وملاحظاتهم حول الأسئلة ومدى شموليتها ومناسبتها لوقت الامتحان، مؤكداً على ضرورة الاستمرار بالعمل وفق ضوابط الجودة في الامتحانات.

 

وبين رئيس جامعة البعث الدكتور عبد الباسط الخطيب أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مقرر الفيزيولوجيا بلغ نحو 875 طالب وطالبة منهم 868 مستجدين و7 من حملة المقرر.

 

التاريخ - 2024-07-27 3:21 PM المشاهدات 71

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا