شبكة سورية الحدث


توزيع رسائل البنزين بآلية جديدة سيتم تطبيقها خلال يومين

توزيع رسائل البنزين بآلية جديدة سيتم تطبيقها خلال يومين

الحدث _ متابعة 
كشف مصدر مسؤول في شركة محروقات عن تطوير آلية توزيع رسائل الينزين بما يحقق العدالة في وصول الرسائل ضمن المدد الزمنية النظامية لكافة السيارات سيدأ تطبيقها خلال يومين.

وبيّن المصدر، أن الآلية الجديدة تعتمد على توزيع كل محافظة إلى عدد من المناطق تضم مجموعة من الكازيات، ويمكن للمواطن الذي يستلم الرسالة أن يقوم بالتعبئة من أي من هذه الكازيات حيث تفتح بطاقته ضمنها جميعاً.

وأوضح المصدر، أن التوجه نحو هذه الطريقة جاء بعد وجود اعداد كبيرة من السيارات مسجلة على بعض الكازيات وبالتالي يحصل تأخر في وصول الرسائل لهذه السيارات، ومع توزيع البطاقات على عدد من الكازيات بدل من كازية يصبح هنالك عدالة وانتظام في وصول الرسائل وخصوصاً ان البنزين يوزع يومياً على كل المحطات.

وأكد مدير التشغيل والصيانة في "شركة محروقات" عيسى عيسى، أنه سيتم تقليص المدة الزمنية لتعبئة البنزين وزيادة الكمية المسموح تعبئتها بمجرد استقرار التوريدات، وتناسبها مع الكميات التي ستُخصص للمستهلكين، وذلك سيكون تدريجياً وصولاً إلى الوضع السابق.

وأعلن عيسى في تصريح صحفي، عن زيادة كمية المحروقات الموزعة على المحافظات يومياً لتصبح 3.7 ملايين ليتر بنزين و4.5 ملايين ليتر مازوت، مبيّناً أن الزيادة الحالية في الكميات سرّعت وصول الرسائل النصية إلى مستحقيها.

التاريخ - 2021-04-19 11:49 PM المشاهدات 123

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا