شبكة سورية الحدث


القائد معمر القذافي في حفل تخريج دفعات من الثانويات وكليات الشعب المسلح

 القائد معمر القذافي في حفل تخريج دفعات من الثانويات وكليات الشعب المسلح

سورية الحدث _ خاص  

آلاف دبابة، و10 آلاف مدفع، هذه القوة التي يمكن تحريكها للمعركة فقط وأكثر من إلفي طائرة مقاتلة،شوفو القوة اللي يملكوها العرب ، ماهي لي يملكوها العرب، لي يقدروا تحريكها،فيه 50% احتياطي تركناها ليهم ،لكن القوة التي يمتلكها العرب اليوم ويستطيعون تحريكها للمعركة للدفاع عن القدس ولا  فلسطين أو عن الأرض المحتلة من مصر أو سوريا أو من الأردن أو من لبنان،ولا المغرب ولا من الخليج،أي مكان.

‎ يستطيعون تحريك مليون جندي و10 آلاف مدفع و10 آلاف دبابة وإلفين طيارة،الآن في مليون جندي جاهزين وفيه إلفين طيارة رابطة بالمطارات العربية وفيه 10 ألاف دبابة جاهزة و10 ألاف مدفع ميدان جاهز  ومع هذا  لا يستطيعون إيقاف جرار إسرائيلي يدمر القدس الشرقية أمام العرب ولم يتوقف هذا الجرار ولن يتوقف.

‎الخزي والعار على المليون جندي عربي وعلى ال10 آلاف مدفع وعلى الـ10 آلاف دبابة وعلى الألفي طيار بطيارتهم اللعنة والخزي والعار عليهم ويجب عليهم  أن يموتوا  أحسن من أن يظلوا أحياء أمام هذه الفضائح وأمام هذا الذل .

‎هذه إهانة للأمة أمام الأمم متى تتحرك هذه القوة إذا ما تحركت للدفاع عن المقدسات و النساء وعن الأطفال وعن الأرض المحتلة وعن الشرف.

‎ هل يشرفنا نحن أن نكون نحن جيش نظامي في ليبيا أبدا، الشعب الفلسطيني المسلح الشعب الفلسطيني الذي استطاع إن يتحصل على السلاح خسر العدو أكثر من مما خسرته كل جيوش العرب من عام 1948 وحتى حرب رمضان ،احصروا ضحايا العدو  من   48 وحتى حرب رمضان 1973، واحسبوا الضحايا اللي وقعوا على يد الفدائيين من الشعب المسلح سنجد أن الشعب المسلح المقاوم الفدائيين الحقوا بالعدو  الخسائر التي عجزت الجيوش بإلحاقها بالعدو .

‎ثم انظروا إلى جنوب لبنان المحتلة أين الجيوش النظامية من الذي يقاتل في جنوب لبنان المقاومة الشعبية الفدائيين الجولان المحتلة الاسكندورنة المحتلة سبتي ومليلي  المحتلة كناري المحتلة تقولون إن لكم جزر في الخليج هي أيضا محتلة سواء من إسرائيل أو أمريكا أم الرشراش مصرية محتلة غور الأردن أرض أردنية محتلة، أنا  أتكلم عن الدول العربية اللي عندها جيوش وأراضيها محتلة.

‎أما فلسطين فتقاوم، الشعب الفلسطيني كبد العدو الخسائر الفادحة بينما الجيوش تتفرج، أرضك محتلة وتساوم عليها وتتفاوض عليها، المفاوضات بتكون تحت  أزيز الرصاص، نحن لسنا ضد المفاوضات ولكن المفاوضات  تكون تحت أزيز الرصاص، عار  أرضك محتلة والعدو يسرح ويمرح بها وأنت تتفرج.

‎إذا كان السبب هو إن العدو متفوق عسكريا فالقوة العسكرية العربية النظامية متفوقة عشرات المرات على العدو الإسرائيلي، وإذا  كانت السبب هو أن العدو  الإسرائيلي  وراه  أمريكا فلنقاطع أمريكا ونحارب أمريكا ولنواجه أمريكا لن نمسح الجرخ بتاع أمريكا لا خوف تحت تهديد الأمريكيان طز في الأمريكان لي أهنو امتناو اللي احتلوا أرضنا وظاهروا على إخراجنا  من ديارنا .

‎إذا  كانت أمريكا هي اللي مكنت العدو من إلحاق هذه الاهانات بنا وضرب النساء العربيات إذا لابد من أن نشهر السلاح في وجه أمريكا  لكن ليست بالجيوش المهزومة، بالشعوب المسلحة بالمقاومة الشعبية.

‎يصفق له كل مواطن عربي من المحيط للخليج ولا يستطيع احد أن يرد على هذا الكلام هذه الحقيقة المرة وبالتالي نحن نستعد لجعل التدريب العسكري العام  تقليد ثابت في ليبيا، وأنتم الذين تقومون بتدريب الشعب الرجال والنساء في كل المؤسسات في المدارس والحقول والمصانع والبيوت وفي كل المؤسسات الجماهيرية ،أنتم الذين تدربون الشعب على المقاومة والقتال، الشعوب لا تستعمر غيرها الشعوب لا تخرج خارج الحدود الشعوب لا تكره الشعوب الأخرى ولكن الشعوب لا تحزن عندما تقاوم  في الجيوش النظامية إي جيش نظامي يهاجم شعب مسلح مقاوم مكتوب عليه الهزيمة مسبقا ومقدما.

‎نحن نحمي السلام ونحمي الحرية لان السلام مؤكد أمام الطغيان، طغيان قوى الاستعمار والحرية مهددة أمام  هذه الاستهتار .

‎العرب يستطيعون عقد قمة مع عدوهم في رمشة العين وغير قادرين على عقد قمة عربية يالعار .

‎إذا صدرت أوامر من واشنطن أو أوامر من تل أبيب، لكن أوامر من ضمير الأمة العربية من ضمير أمتهم صراخ الصغار والأطفال تحت خيل  الأعداء  لا يستجاب لها ياللعار  والخزي .

‎هذا النظام الرسمي غير الشعبي غير الديمقراطي فقد مبررات وجوده من المحيط إلى الخليج جيوش أحزاب حكومات انتخابات دساتير كل هذه بطولها في سلة المهملات  وتدوس عليها الجماهير بأقدامه.

‎سلطة الشعوب المؤتمرات الشعبية، اللجان الشعبية اللجان الثورية،  القيادات الشعبية، الشعب المسلح التدريب العسكري العام المنظمة الشعبية هذا هو الطريق  وسننتصر حتما مهما ضحينا  لكن في النهاية سنكسب النصر.

‎لا مداهنة ولا مجاملة في مصير الأمة وفي القضايا الخطيرة الجوهرية مثل هذه القضية التي نعيشها اليوم قضية تدمير الأمة العربية والتطاول عليها وإهانتها لا نجامل ولا نهادن في قضية مصيرية مثل هذه القضية قضية الخطر الذي يداهم الأمة، الإهانة التي تفرض على الأمة الاستسلام المخزي، كل العالم سمع ماذا قال نتينياهو للعرب  بالأمس منذ يومين، قال لهم المفاوضات هي القوة الإسرائيلية والسلام هو قهر العرب الأمن هو الأمن الإسرائيلي فقط، هل مازال من يتكلم عن السلام أو المفاوضات أو المسار  السوري أو اللبناني أو من يتكلم عن إي حل سلمي  بعد هذا التصريح المفحم القاطع المتحدي ، قال نتيتياهو للعرب وللعالم المفاوضات هي القوة العسكرية  الإسرائيلية والسلام هو قهر العرب واستسلامهم  بدون قيد وشرط ، كل العرب سمعوا هذا الكلام وانطوت الروس ومازالوا يتشدقوا بالمفاوضات.

‎بدون تسليح لن تحرر فلسطين بدون تسليح لن تحرر أرضك،  لا تعترف بالعدو لا تستلم  ابني الوحدة  العربية العسكرية ابني  الوحدة السياسية ابني الوحدة ، تتلقى الأوامر من واشنطن ياعالم حتى نعقد مؤتمر قمة عربي أو نعمل سوق عربي مشترك أو نزيل الجمارك من البلاد العربية  ما هذا التخالف طز في واشنطن ومليون واشنطن.

أحنا لا نعترف بواشطن إلا عاصمة كمثل إي عاصمة أخرى أمريكا نعتبرها دولة من ضمن دول العالم تحترم نفسها وتقف موقف الند مع كل دولة كبيرة أو صغيرة  وإذا أرادت تعدي حدودها نحن جاهزين  جاهزين بالشعب المسلح وبالمقاومة والتي صبرنا سنين وسنين اعتي من المقاومة الفتنامية.

‎الشعب المسلح الفيتنامي قهر جيش أمريكا أول جيش في العالم استسلم أمام المقاومة استسلم أمام المقاومة الفيتنامية فلتجرب أمريكا مرة أخرى ، نحن نعلن أننا شعب مسلح من رجال ونساء يخضعون للتدريب العسكري العام وحمل السلاح ولن نقاتل بدبابة ولا بطائرة ولا حتى بمدفع ولن نقاتل بجيش نظامي أبدا بل سنقاتل بالمليون والمليون ونصف من الرجال والنساء ومن الشعب المسلح وليتفضلوا إذا حيجوا للقذافي.

تفريغ وكتابة سالمة الحسن

التاريخ - 2021-05-29 9:23 AM المشاهدات 1550

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا