شبكة سورية الحدث


إطلاق منظومة الدفع الالكتروني الجديدة في المصرف العقاري بحمص

إطلاق منظومة الدفع الالكتروني الجديدة في المصرف العقاري بحمص

 

سورية الحدث : حمص - مصطفى الأحمد 
 
بهدف تخفيف الأعباء  على المواطنين تم إطلاق ميزة الدفع الاكتروني في المصارف العقارية التي تقوم بدفع الرسوم والخدمات المترتبة عليهم من فواتير الكهرباء والمياه وغيرها من خلال منظومة الدفع الإلكتروني .

وأكد مدير المصرف العقاري بحمص الاستاذ عصام النحاس في لقاء عبر موقع سورية الحدث  : على أهمية العمل بالمنظومة الالكترونية، وانجزت المرحلة الأولى بنجاح ونتابع العمل حالياً لإنهاء المرحلة بشكل كامل ، 
وبالنسبة للمشتركين الجدد بالمنظومة الجديدة و عند الانتهاء من الاشتراك بالخدمة  اوضح مدير المصرف العقاري انه تصل اسم المستخدم وكلمة المرور الى المشترك من اجل تفعيل البرنامج والعمل على المنظومة الحديثة. و بإمكان أي شخص لديه حساب بأي بنك يستطيع مباشرة من المالك ليستطيع للدفع المرتبات من فوترة الاتصالات و الكهرباء والمياه وغيرها من الخدمات الإلكترونية والان أصبح دفع رسوم الإسكان بالتعاون مع المؤسسة العامة للإسكان الشبابي  بواسطة الدفع الالكتروني والجامعات الحكومية كل الرسوم المترتبة عليه و يستطيع دفعها عن طريق منظومة الدفع الاكتروني .
وأشار نحاس  بالنسبة للسؤال المطروح ان  ليس جميع المواطنين لديهم حسابات مصرفية بالتأكيد يوجد عند البعض حساب مصرفي و ليس بالضرورة انشاء حساب جديد .
  وكما أوضح نحاس إن ضمن خدمات المصرف يوجد توطين رواتب للعاملين بالدولة ويوجد لدينا اكتر من  مليون حساب مصرفي لكل اصحاب الحسابات المصرفية القيام بعمل التسجيل على المنظومة الدفع الاكترونيه وخلال مدة قصيرة  يصل اسم المستخدم وكلمة المرور على الجوال وبعدها يتم تنزيل التطبيق  على الهواتف المحمولة  وهو داخل البيت وبأي وقت بيدفع الرسوم او الخدمات المفعلة على منظومة الدفع الاكتروني.

التاريخ - 2024-01-30 1:52 PM المشاهدات 736

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا