شبكة سورية الحدث


احتفالية بيوم الطفل العالمي 22 بعنوان "قلوب صغيرة لوطن كبير" على مسرح دار الثقافة بحمص

احتفالية بيوم الطفل العالمي 22 بعنوان "قلوب صغيرة لوطن كبير" على مسرح دار الثقافة بحمص

سورية الحدث : حمص - مصطفى الأحمد 

نظمت مديرية ثقافة الطفل إحتفالية بيوم الطفل العالمي 22 بعنوان قلوب صغيرة لوطن كبير ، على مسرح دار الثقافة بحمص، وتضمنت الإحتفالية فقرات فنية ورياضية للاطفال واليافعين .

و اكدت صبا وسوف مديرة قسم ثقافة الطفل بمديرية ثقافة حمص ان الهدف من الاحتفالية نشر الفرح والسعادة في قلوب الاطفال بالتفاعل والتشارك معهم في مختلف المجالات.  

 وأضافت أن الاحتفالية تضمنت فقرات فنية وغنائية ، وايضا بمشاركة عدة مواهب طلابية من معهد محمد عبد الكريم للموسيقى قدموا العزف المنفرد لمقطوعات شرقية وغربية ، 

و كما شارك فريق السوري اليوغا والتأمل بفقرات اليوغا الرياضية للاطفال. وفي ختام الحفل قدمت فرقة "هابي ماجيك" تضمنت تقديم شخصيات كرتونية بهدف إدخال السرور والبهجة إلى قلوب الأطفال.

و اشار جواد حسين مدرب في الفريق السوري لليوغا والتأمل أن هدفهم الدائم هو نشر المحبة والسلام من خلال مشاركتهم في فقرات اليوغا في مدينة حمص وريفها، و حيث يوجد 83 مركزًا لليوغا. كما يقدمون خدمات مجانية للجميع بجميع الأعمار وليس فقط للأطفال.و مضيفاً أن فريق اليوغا يهدف إلى تعزيز الفرح والسلام في حياة الأطفال .

وعبرّ عدد من الأطفال عن فرحهم وسعادتهم بيوم الطفل العالمي الذي اقامته مديرية ثقافة الطفل بحمص خاصة بالفقرات الترفيهية والفنية و الرياضية خلال الاحتفالية .

التاريخ - 2024-07-21 5:06 PM المشاهدات 500

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا