شبكة سورية الحدث


سيرتيل و MTN اتهامات من المشتركين بسحب الرصيد واستغلال سلبي للعروض

سيرتيل و MTN اتهامات من المشتركين بسحب الرصيد واستغلال سلبي للعروض

سورية الحدث _ متابعة 

سرد مستخدمون مشاكلهم مع عروض شركة سيرياتيل للاتصالات الخليوية في إحدى المجموعات في فيسبوك، ووجهوا اتهامات للشركة بأن تلك العروض تحوي الكثير من المشاكل، ما يحرم المستخدمين من الاستفادة منها رغم دفعهم المبالغ المالية لقاء تلك الخدمات.
وقال أحد المتابعين، أنه قام بتفعيل عرض باقة “دقائق جنون” الشهرية، وقد تذكر قبل الساعة الـ12 بخمس دقائق أنه يريد إلغاء الباقة حتى لا تتجدد، وأرسل طلباً للإلغاء، إلا أن الطلب تأخر لما بعد الساعة 12 وتجددت الباقة إلا أن إلغائه طلب التجديد أدى لخسارته الباقة أيضا بعد تفعيلها، فما كان منه سوى الاتصال بالشركة لاستعادة الرصيد أو العرض.
وأضاف أن الموظف الذي تواصل معه أخبره أنه ينبغي عليه في المرة القادمة إلغاء العرض بين الساعة 9 و10، واعتذر منه عما حصل وأخبره أنه لا يستطيع مساعدته، واعتبر المستخدم أن ما جرى عبارة عن استغلال.

على المنشور السابق، توالى عرض قصص مشابهة يعانيها مشتركو سيرياتيل، حيث قال أحدهم، إنه قام بتفعيل باقة الـ3 ساعات عند الساعة 12 صباحاً، وانتظرها حتى الساعة الـ2 فجراً دون جدوى، وحين يأس نام وفي الصباح اكتشف أن الباقة تفعلت عند الساعة 5 فجراً وذهبت سدى لكونه كان نائماً.
وفي تعليق آخر قال صاحبه، إنه كان يقوم بتعبئة رصيد من جهاز التعبئة الذاتي، الذي “بلع” 10 آلاف ليرة وحين تواصل مع الشركة أخبروه أن عليه أن ينتظر 24 ساعة، وبالفعل انتظر ثم اتصل بهم مجدداً ليخبروه أنهم سجلوا الشكوى، وبعد عدة أيام تلقى اتصالا طويلا من موظفة في سيرياتيل، كانت نتيجته الاعتذار منه بعدم إعادة المبلغ إليه.
إحدى المشتركات قالت في تعليق لها «انا مفعلة خدمة ابو نجيب ما بعبي رصيد غير عقد الباقة مشان هالكلاب إذا خلصت الباقة ما يسحبو من رصيدي وما تتجدد غير وقت يلي بدي انا».
سناك سوري

التاريخ - 2022-03-09 4:39 PM المشاهدات 394

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


كلمات مفتاحية: سريتل mtn،سورية
الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم